CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الجمعة، 27 يونيو 2008

دعــــاء زوجـــة


دعاء زوجة ليشفي الله زوجها..


مالـيَ سـوى دموعي ورجـاءُ

وحديَ أدعــوك يـا اللـــــــــهُ

أنِ اشفي حبيباً أذوب في هواهُ

ومـا ليَ في دنيـــيَ ســواهُ

مددت يديَ فلم أجد إلا يداهُ

تـمتـد وتأخــذني إلى دنيـاهُ

رفـيقـاً على درب الهــوى

ومـا للهــوى أحــد ســواهُ

7 آراءكم:

ahmed_k يقول...

هكذا دوما خلق الزوجة المسلمه التي تعيش مع زوجها بكيانها دوما في السراء والضراء, بارك الله فيكي يا اختاه واكثر من امثالك وتقبل الله دعاء كل زوجه صابره ومحتسبة عشرتها مع زوجها لرضاء الله تعالي , والسلام عليكم ورحمة الله

اللؤلؤة المكنونة يقول...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه



أدام الله ما بينكما من حب ووفاء


تقبلى خالص تحياتى

!!! عارفة ... مش عارف ليه يقول...

ربنا يحفظه من كل مكروه ويشفيه إن شاء الله

ويبارك لكم

تحياتي
وليد

mohamed ghalia يقول...

اللهم ارزقنى زوجة مثلها

و القادم....أجمل يقول...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أنا يشفيه

آآآآآآآآآآمين يارب

ربنا يحفظكم جميعا

إن شاء الله

غير معرف يقول...

اللهم استجب لأختي الفاضلة .. ولنا
واحفظ أزواجنا وإيانا
أجمل تحية لكِ أختي العزيزة
هدوء صاخب
http://starlight.ektob.com/

غير معرف يقول...

شفا الله زوجك وأقر عينك وطيب خطاكى وألهمك بنات أشعارك
زائر جديد